بالفيديو..هدف اللاعب المصري محمد زيدان في مباراة بني ياس والظفرة

مواضيع مفضلة

بالفيديو..هدف اللاعب المصري محمد زيدان في مباراة بني ياس والظفرة

بالفيديو..هدف اللاعب المصري محمد زيدان في مباراة بني ياس والظفرة
قاد المهاجم المصري محمد زيدان فريقه بني ياس في أول لقاء رسمي له معه للفوز 2-1 على الظفرة في كأس اتصالات الإمارات بتسجيل هدفاً وصناعة آخر. وتقدم محمد زيدان المهاجم المصري لفريق بني ياس الإماراتي بهدف مبكر لفريق في مرمى الظفرة الإماراتي بعد مرور خمس دقائق من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الذي سجله زيدان من ركلة حرة مباشرة من على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء الظفرة ولعبها عالية هزت شباك الفريق. وكاد زيزو أن يسجل هدفاً ثانياً في منتصف الشوط الأول عندما انطلق زيزو من وسط دفاعات فريق الظفرة وراوغ لاعب ثم الثاني وسدد من على حدود منطقة الجزاء بجوار القائم في فرصة حقيقية على مرمى المنافس. وصنع زيدان الهدف الثاني لفريق بني ياس عندما مرر عرضية من ركلة حرة على رأس أندريا سانجهور الذي وضعها رأسية في الشباك. ونال تامر محمد مدافع فريق بني ياس البطاقة الصفراء قبل 13 دقيقة من النهاية لإيقافه مهاجم الظفرة داخل منطقة الجزاء وسددها حمد رافع في الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

في الوقت الذي تعرض فيه عامر عبد الرحمن إلى الطرد مما زاد الأمور صعوبة على السماوي الذي افقتد جهود لاعبيه المطرود. وخرج الدولي المصري من الملعب في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بعدما تألق في منح فريقه الفوز.

يشار إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الوصل كان قد قاد فريقه للفوز 4-2 على اتحاد كلباء الثلاثاء بتسجيل هدف وصناعة آخر أيضاً.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف